تحميل…
لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.

شروط الاستخدام والخصوصية

المصطلحات “تعريف المصطلحات المستخدمة”
الموقع: موقع إمداد
عضو: أي شخص حقيقي او اعتباري قام بالتسجيل في الموقع
المُعلن: أي شخص حقيقي او اعتباري قام بإضافة إعلانه في الموقع بغرض البيع
المتصفح: اي شخص يتصفح الموقع بدون التسجيل
الشركاء التجاريين: اي منشأة تقوم إمداد بالتعاقد معها بهدف تقديم خدمات اضافية جديدة ومحسنة
فقرة المصطلحات أعلاه تعتبر جزء لا يتجزأ من بنود الإتفاقيه.
يجب مراعاة تعاليم الشريعة الإسلامية والقوانين والأعراف في جميع البيانات المدخلة سواء في الإعلانات أو بيانات العضو. أي مخالفة لذلك ستؤدي لحذف الإعلان وقد يؤدي لإلغاء العضوية في الموقع.
لا يُسمح باستخدام اسم مستخدم غير حقيقي أو غير لائق أو استخدام حروف أو أرقام مبهمة في عملية التسجيل.
يجب عدم التعرض لأي شخص أو لأي جهة بالإهانة أو الإيذاء أو التشهير أو كتابة ما يتعارض مع القوانين المتعارف عليها حيث يؤدي ذلك إلى حذف عضوية العضو وكل ما يخصه.
يعلم العضو أوالمُعلن بأن معلومات الاتصال الخاصة به (رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني) والتي قام بإضافتها في الموقع سيتم نشرها على الموقع وذلك ليتمكن الطرف الآخر من التواصل معه وإتمام العملية التجارية معه. وعليه لا يُلزم الموقع بسرية هذه البيانات. ويتحمل العضو والمُعلن المسؤولية الكاملة عن كل ما يخصه ويقوم بتعبئته في الموقع وإذا اتضح أن هذه المعلومات غير صحيحة، سواء بقصد أو بدون قصد، فسيؤدي ذلك إلى حذف عضوية العضو وكل ما يخصه.
عند إضافة أي إعلان يجب التأكد من إضافته في مكانه الصحيح من حيث القسم والتصنيف الفرعي .
يجب الإلتزام بالمصداقية في جميع بيانات الإعلان المُضاف (عنوان العضو، نص الإعلان، المدينة، أرقام الاتصال، ….الخ)
لايُسمح بتكرار الإعلان نفسه أكثر من مره، حيث سيؤدي ذلك إلى حذف كل الإعلانات المكرره، وفي حال القيام بتكرار الإعلان من نفس العضو لأكثر من مره يؤدي ذلك إلى فقدان العضوية.
يجب التقيد بالإعلانات المبوبة الخاصة بالسيارات ولا يُسمح بالإعلانات المبهمة غير الواضحة أو غير الكاملة.
لايُسمح بإضافة روابط لمواقع أخرى بهدف الإعلان لها.
يكون الموقع متاحا للزوار والإعضاء لتمكينهم من الوصول بسهوله إلى إعلانات السيارات في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. وتكون المعلومات المقدمة في الموقع للاستخدام الشخصي فقط. ولا يجوز إعادة إنتاج أو نسخ المعلومات لزيادة الحركة لأي موقع آخر لأسباب تجارية أو معلوماتية بما في ذلك الإعلانات. بالإضافة إلى ذلك لا يجوز للمستخدم استخدام شعار “إمداد” أو إعادة إنتاج أي محتوى لأي غرض دون الموافقة الخطية. وفي حالة وجود أي سؤال أو طلب نأمل الاتصال على صفحة اتصل بنا.
لا يجوز نسخ محتوى الموقع، أو إعادة إنتاجه، أو نشره، أو إذاعته، أو تعديله، أو توزيعه، أو استغلاله تجاريا باي شكل من الأشكال أو جعله متاحاً من خلال الخدمات أو جعل تلك المحتويات متاحة من خلال الشبكة.
لا يجوز استخدام برامج التصفح الأوتوماتيكي للشبكة الإلكترونية، كالبرامج المعروفة بالعنكبوت الآلي robot spider برنامج scraper وغيرها، للدخول إلى موقع إمداد وتجميع المحتوى لأي غرض كان أو القيام بنسخ المحتوى أو تنزيله بطريقة أخرى. ويتم منح استثناء محدود من هذه القاعدة لمحركات البحث ومكتبات الأرشفة العامة غير التجارية، لكن ليس للمواقع الإلكترونية التي تضم أي شكل من أشكال القوائم المبوبة.
لا يجوز جمع أو تحصيل المعلومات عن الآخرين، بما في ذلك عناوين بريدهم الإلكتروني، دون موافقتهم على ذلك.
جميع الإعلانات والمواضيع والردود في الموقع تمثل أصحابها ولا تمثل موقع إمداد أو اي من شركاءها التجاريين.
تتم العمليات التجارية (بيع أو شراء أو تأجير أو تقبيل أو غير ذلك) بين طرفي العملية التجارية مباشرة وبدون أي مسئولية أو تدخل من الموقع. والموقع يُحذّر بشدة من تحويل الأموال، وينصح بالتعامل المباشر يداً بيد.
تتم الاتفاقيات أو العمليات التجارية (بيع، شراء، تأجير، تقبيل، أوغير ذلك) بين طرفي العملية (المعلن والمتصفح) مباشرة وبدون أي مسؤولية أو تدخل من الموقع.
يرجى العلم بأن موقع إمداد غير مسؤول عن حلول التمويل المقدمة من شركات التمويل والبنوك.
ليس هنا ما يلزم إمداد بالدخول طرفاً في أي خلاف ينشأ بين العضو وبين أعضاء آخرين للموقع.
توافق بموجب هذه الشروط على تعويض إمداد والدفاع عنها وحمايتها مع مساهميها ومسؤوليها ومديريها وموظفيها ووكلائها تجاه أي مطالبات أو دعاوى أو طلبات أو أضرار أو خسائر أو أتعاب محامين يتم الادعاء بها أو تنتج عن استخدامك أو إساءة استخدامك للموقع أو لأي محتوى، أو مخالفتك لشروط الاستخدام هذه، أو انتهاك لحقوق الملكية الخاصة بأي طرف آخر، أو الخلافات المتعلقة بالموقع أو الناشئة عنه باي طريقة كانت بينن العضو وبين مستخدم آخر أو أكثر.
ينحصر إمداد بموجب هذه الشروط، أي مسؤولية لها عن أي أضرار أياً كانت وهذا يشمل دون تحديد الأضرار والخسائر المباشرة وغير المباشرة والخاصة والعقابية والعارضة والاستتباعية التي تصيب أي مستخدم فيما يتعلق بالموقع أو فيما يتعلق باستخدام الموقع أو عدم القدرة على استخدامه أو نتائج استخدامه، وكذلك أية مواقع أخرى مرتبطة به وأية مواد منشورة عليه، وهذا يشمل، لكن من دون تحديد، أي مسؤولية عن خسارة دخل أو إيراد؛ أو خسارة عمل؛ أو خسارة أرباح أو عقود؛ أو خسارة توفيرات متوقعة؛ أو ضياع بيانات؛ أو خسارة سمعة حسنة؛ أو هدر أوقات إدارية أو مكتبية؛ وأي خسارة أو ضرر آخر من أي نوع كان وكيفما نشأ وسواء كان بسبب الإساءة (بما فيها الإهمال) أو مخالفة العقد أو غير ذلك، حتى لو كان ذلك قابلاً للتوقع.
وعلى وجه الخصوص، لا تتحمل إمداد المسؤولية عن أية أضرار أو خسائر تصيب العضو أو تصيب طرفاً آخر نتيجة:
استخدام الموقع أو عدم القدرة على استخدامه
الخدمات أو السلع التي يتم الحصول عليها عن طريق الموقع
أي محتوى معروض على الموقع
هجوم انتشاري يمنع الخدمة، أو فيروسات أو مواد أخرى ضارة تقنياً يمكن ان تصيب أجهزة الحاسوب أو البرامج أو البيانات أو المواد الأخرى التي يمتلكها العضو بسبب استخدام للموقع أو تنزيل لأي مواد منشورة عليه، أو على أي موقع آخر مرتبط به.
تقع تحمل مسؤولية ومخاطرة استخدام هذا الموقع عليك فهذا الموقع مقدم لك دون أي ضمانات وبموجبه فإن إمداد تنفي تقديم أي ضمانات أو تعهدات من أي نوع كان شفهية كانت أو كتابية، صريحة أو ضمنية، أو ناشئة بمقتضى القانون أو العرف أو ما جرت عليه التعاملات أو العادة التجارية، بشأن الموقع أو أي خدمات تقدم عن طريقه.
نظراً لأن الإعلانات على موقع إمداد يتم إدخالها من جميع مستخدمي وأعضاء الموقع في جميع أنحاء الشرق الاوسط وشمال افريقيا فإن الموقع غير مسؤول عن أي إعلانات لا تحقق المصداقيه. ويشجع موقع إمداد جميع مستخدمي الموقع وخدماته أن يرسلوا أي مشاكل أو سوء استخدام للإعلانات أو ملاحظات أخرى على الموقع إلى البريد الإلكتروني
إن شعار إمداد وكل الشعارات العضوية في الموقع هي علامات تجارية حصرية.
استخدام العضو للموقع يعني موافقة والتزامه بكل بنود الاتفاقية السابق ذكرها.
تحترم إمداد خصوصية العضو ولذلك قامت بوضع سياسة خصوصية مفصلة وضمنتها هذه الاتفاقية. نرجو أن يأخذ العضو ما يكفي من الوقت في قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا. وتجدر الإشارة إلى أنه بالموافقة على هذه الشروط، تكون قد وافقت أيضاً على سياسة الخصوصية المعتمدة من قبلنا أيضاً.
يحق للموقع تغيير الشروط والأحكام الخاصة بهذه الإتفاقية في أي وقت رأت ذلك. ويعد الاستخدام المستمر للموقع و خدماته بعد تعديل هذه الشروط والأحكام موافقة من قبل العضو على جميع الشروط والأحكام.

الخصوصية :
سياسة الخصوصية
إن خصوصية المستخدم تعتبر من الأمور الأساسيّة الّتي يحرص إمداد عليها. لذا، ينص إمداد هنا على المبادئ الأساسيّة للخصوصيّة.
ترجو إمداد من كل مستخدم جديد أن يقرأ بتمعّن سياسة الخصوصية وذلك قبل تعبئته للطلب.

المادة الأولى
تلتزم إمداد بتأمين سريّة وخصوصيّة معلومات المستخدم لخدماتها.

المادة الثانية
تلتزم إمداد بعدم باستخدام هذه المعلومات لغايات ذات طبيعة غير قانوني أو أغراض غير مصرح بها أو تعاملات أو أي نشاط غير قانوني.

المادة الثالثة
المجالات التي قد تستخدم إمداد المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم كالتالي:

تشجيع التجارة الآمنة بتقديم خدمة وفقاً لمبادئ واتفاقية الخصوصية
جمع الرسوم، واستكشاف المشكلات الفنية وإصلاحها؛ وحل النزاعات (إن وجدت)
تطوير الخدمة بناء على تجربة المستخدم، وتحسين خدماتنا وإعلام المستخدمين عن الخدمات وآخر التطورات
إرسال الإعلانات والعروضات الترويجية وفقاً لتفضيلات المستخدم، والقيام بأعمال أخرى للمستخدم كما هو موضح عند جمع المعلومات
المادة الرابعة
ترجو إمداد من كل مستخدم أن يقوم بتحديث معلومات الاتصال كلما احتاج الامر لذلك.

المادة الخامسة
لن تقوم إمداد بكشف أي من المعلومات الشخصية بالمستخدم بدون موافقتك. قد نقوم بالكشف عن المعلومات فقط عند الحاجة القانونية للرد على أي دعوة قضائية أو اذعان لمحاربة عمليات الاحتيال أو لحماية مصالحنا وحقوق باقي المستخدمون.

المادة السادسة
تقوم إمداد بالتعاقد مع شركات أخرى تتمتع بسمعة عالميّة ومرموقة على شبكة الإنترنت من أجل تطوير الخدمات التي تقدمها إمداد للمستخدم؛ وبالتالي فإن أي تبادل للمعلومات بين إمداد وبين هذه الشركات لن يؤثّر على خصوصية وحقوق المستخدم.

المادة السابعة
تتّخذ إمداد الإجراءات المناسبة لأجل تخزين كافة المعلومات والبيانات والمراسلات من خلال أنظمة محكمة محميّة وسريّة.

المادة الثامنة
لا يسمح نظام إمداد لموظفي إمداد بالكشف عن كلمة السر لأي مستخدم. البيانات كلها معماة ومحفوظة في بيئة آمنة. وفي حال نسيان المستخدم لكلمة السر، ترسل إمداد كلمة السر دون الاطلاع عليها لأن النظام تلقائي. لن يقوم أحد موظفي إمداد أبدا بطلب كلمة السر من المستخدم باستخدام البريد الإلكتروني أو الهاتف.

المادة التاسعة
لن تبيع إمداد أو تؤجر المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم إلى طرف ثالث من أجل أغراض تسويقية، من دون الحصول على موافقة المستخدم. في بعض الاحوال النادرة قد تكشف إمداد عن معلومات المستخدم الشخصية وذلك لتطبيق سياسات إمداد، او للرد على متطلبات قانونية، او للرد على دعاءات بأن إعلان أو محتوى ينتهك حقوق الغير أو لحماية حقوق ملكية أو سلامة شخص ما.

المادة العاشرة

يوافق المستخدم على تلقي اعلانات تسويقية عن السلع الاستهلاكية والخدمات إلا إذا رغب المستخدم عدم تلقي اعلانات من هذا القبيل. في حالة، ان المستخدم لا يرغب بتلقي إعلانات تسويقية من إمداد، يجب عليه ان يبلغ إمداد برغبته من خلال اتباع التعليمات المرسلة مع الإعلان التسويقي.
لا يحق للمستخدم باستعمال موقع إمداد على الوب أو أي من الأدوات التواصل الخاصة بإمداد وذلك لجمع عناوين المستخدم الآخرين من اجل إرسال رسائل. في حالة قيام المستخدم بهذا التصرف يعتبر انه خالف شروط الاستخدام و/أو سياسة الخصوصية الخاصة بموقع إمداد، ويحق لإمداد اتخاذ الاجراء المناسب جراء هذا التصرف وذلك قد يتضمن منع المستخدم واتخاذ إجراء قضائي.
يحق لإمداد مسح رسائل البريد الالكتروني المرسلة تلقائياً وفرزها من خلال أدوات التواصل المتوفرة لديها وكذلك يحق لإمداد تتبع أي نشاط خبيث أو محتوى ممنوع. في حالة استعمال الأدوات الخاصة بإمداد لإرسال محتوي لشخص آخر، لا تقوم إمداد بحفظ عناوين الاشخاص الاخرون بصورة دائمة ولا تكشف إمداد عنها لأغراض تسويقية. للبلاغ عن اعلانات مزعجة من مستخدمين آخرين، يرجى الاتصال بخدمة الزبائن على البريد الإلـكتروني التالي: support@motory.com
المادة الحادية عشرة
موقع إمداد غير ملزم بمراقبة او مراجعة أي مدخلات توضع على موقعها بواسطة المستخدمين، كما إنها لا تتحمل أي مسئولية بما يتعلق بالبيانات. وتحتفظ إمداد بحق مراجعة المادة المدخلة من وقت لآخر وإزالة أي منها بدون أي مبررات ولا يحق للمستخدم او غيره بالمطالبة باي تعويض كان او ضرر نتج نتيجة لهذا التصرف.

المادة الثانية عشرة
لا تتحمل إمداد أو أي مستخدم أية مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر مادي أو معنوي نشأ من استعمال هذا الموقع الالكتروني على الوب سواء كان ذلك من عدم صحة المعلومات التي قدموها المستخدمين أو من أي تأخير أو انقطاع او اي سببا آخر كان.

المادة الثالثة عشرة
تخلي إمداد كامل مسؤوليتها عن تحمل ما تحتويه الوصلات التي كُتبت من قبل الغير على موقعها الإلكتروني. كما أن إمداد تحيط المستخدم علماً أنها غير مسئولة عن مستوى الأمان أو الطرق المتبعة في المواقع الكترونية الاخرى التي قادت اليها الوصلة على الوب. وتنصح إمداد المستخدم حين انتقاله عن طريق الوصلة المكتوبة في موقعها الالكتروني على الوب الى أي موقع الالكتروني أخر على الوب بأن يبادر المستخدم بقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بالمواقع الالكترونية المنتقل اليها، خاصةً إذا اراد المستخدم اعطاء معلومات شخصية.

المادة الرابعة عشرة
قد تلجأ إمداد الى تعديل سياسة الخصوصية في أي وقت. وتكون النسخة المعدلة سارية المفعول اعتبارا من تاريخ نشرها. إذا استمر المستخدم في استخدام موقع إمداد الالكتروني على الوب، يلتزم المستخدم بتنفيذ الشروط والبنود الواردة في النسخة المعدلة الجديدة لطريقة إمداد في معالجة والتعامل مع معلومات المستخدم الشخصية التي وزودها بها من قبل. وتأمل إمداد من المستخدمين بالاطلاع من حين لآخر على إعلانات إدارة إمداد والتي قد يكون لها علاقة بهذا السياسة.

بعض النقاط الرئيسية المتعلقة بالمعلومات وجمع البيانات التي يجب إضافتها في سياسة خصوصية مواقع الويب
المعلومات التي يتعين جمعها/ استخدام ملفات الكوكيز
كيفية استخدام المعلومات
تبادل المعلومات والافصاح عنها
موافقة المستخدم
التحضير الشامل

  1. المعلومات التي تم جمعها

تزويد الموقع بالمعلومات مثل الاسم، والهاتف، والبريد الإلكتروني، الخ …
المعلومات التي يحصل عليه الموقع من المستخدمين مثل معلومات تسجيل الدخول، معلومات الموقع …
المعلومات التي تم جمعها من خلال أو من قبل طرف ثالث أو من مقدمي الخدمات التكنولوجية.
استخدام ملفات الكوكيز
ملف الكوكيز هو ملف صغير يحتوي على سلسلة من الأحرف التي يتم إرسالها إلى كمبيوتر المستخدم عندما يزور المستخدم موقع ويب.

عند زيارة المستخدم موقع الويب مرة أخرى، يتيح ملف الكوكيز لهذا الموقع التعرف على المستخدم المتصفح. قد تخزن الكوكيز المعلومات التي يفضلها أو الأنسب للمستخدم وغيرها من المعلومات. يمكن للمستخدم إعادة ضبط متصفحه لرفض جميع ملفات الكوكيز أو للإشارة عند إرسال ملف الكوكيز. ومع ذلك، بعض ميزات أو خدمات الموقع قد لا تعمل بشكل صحيح بدون ملفات الكوكيز.

تستخدم ملفات الكوكيز لأغراض متعددة

لتعزيز تجربة المستخدم على الإنترنت
يستخدم الموقع ملفات الكوكيز أو تقنيات التتبع الأخرى لفهم الخدمة ولاستخدام الإنترنت ولتحسين أو تخصيص المنتجات أو المحتوى أو العروض أو الخدمات أو الإعلانات على الموقع
يجوز للموقع استخدام ملفات الكوكيز لإضفاء طابع شخصي على تجربة المستخدمين ، وذلك لمساعدة الموقع للعرض على المستخدم منتجات أو محتويات أو عروض أو خدمات قد تهم المستخدم وتقديم إعلانات ذات صلة أو مشابهة عندما يزور المستخدم الخدمة أو موقع آخر أو تطبيق.
قد يستخدم الموقع أو أطراف ثالثين مزودي للخدمة والمعلنين وشبكات الإعلانات والمنصات والوكالات ملفات الكوكيز أو تقنيات التتبع الأخرى لإدارة وقياس أداء الإعلانات المعروضة أو التي يتم تسليمها من أو عبر شبكة أو خدمات أخرى.

  1. كيف يتم استخدام/ جمع المعلومات

يتم استخدام المعلومات لتقديم محتوى ذو صلة – مثل تقديم نتائج بحث بمحتوى ذات الصلة
لتحسين تجربة المستخدم
إجراء الدراسات لكيفية استخدام المستخدم للخدمات أو أي جزء منها
تقديم الدعم الفني للخدمة
للأغراض الإدارية
للإعلانات المستهدفة
التواصل مع المستخدم حول الخدمات أو حساب المستخدم مع الموقع
تكييف أو تخصيص الإعلانات والعروض والمحتوى المتاحة للمستخدم استنادًا إلى زيارته و / أو استخدام الخدمات أو أي تطبيق أو منصة أو خدمات أخرى عبر الإنترنت أو الجوال وتحليل أداء تلك الإعلانات والعروض والمحتوى بالإضافة إلى تفاعل المستخدم معهم
التواصل مع المستخدم حول المنتجات أو البرامج أو الخدمات الأخرى التي قد تهم المستخدم
إجراء معاملات الدفع
التقيد بال GDPR and EU Regulations

  1. تبادل المعلومات والافصاح عنها
    قد يفصح الموقع عن المعلومات على النحو التالي:

لمقدمي الخدمات أو الشركاء الذين تمّ اسخدامهم من قبل الموقع لأداء وظائف متعلقة بالأعمال نيابة عن الموقع، قد يشمل ذلك مقدمي الخدمات:
لإجراء البحوث والتحليلات
لخلق محتوى
لتقديم الدعم للعملاء أو الدعم الفني أو التشغيلي
لإدارة أو دعم التسويق (مثل البريد الإلكتروني أو منصات الإعلانات)
لتنفيذ الطلبات وطلبات المستخدمين
لإدارة المدفوعات
لخدمات موقع الويب المضيف والمنتديات والمجتمعات على الإنترنت
لإدارة المسابقات
يضمن الموقع أن مقدمي الخدمة أو الشركاء الذين قام الموقع باستخدامهم لأداء وظائف متعلقة بالأعمال نيابة عن الموقع، يجب أن يلتزموا بالسياسة الخصوصية التابعة للموقع وإجراءات الأمان والسرية الأخرى التي يطبقها الموقع.
رداً على الإجراءات القانونية، على سبيل المثال، ردا على طلب من المحكمة، طلب إنفاذ القانون أو طلب من وكالة حكومية أو طلب مشابه.
قد يقوم الموقع بنقل بعض أو كل معلومات المستخدم إذا كان الموقع، أو أحد وحدات أعمال الموقع، يخضع لعملية انتقال عمل، مثل الدمج أو الاستحواذ من قبل شركة أخرى، أو بيع كل أو جزء من أصوله، أو إذا كان جزءًا كبيرًا من الأصول التابعة لإحدى وحدات أعمالها قد تم بيعها أو دمجها بهذه الطريقة.
قد يشارك الموقع معلومات مع شركاء غير تابعين للموقع وأطراف ثالثين (على سبيل المثال، مزودي خدمات الطرف الثالث، والمعلنين، وشبكات الإعلانات والمنصات، والوكالات، والمسوقين الآخرين، وما إلى ذلك) الذين يرغبون في تسويق المنتجات أو الخدمات للمستخدم.
إن الخدمات المشمولة تحت سياسة الخصوصية هذه قد تقدم محتوى يرعاه أطراف ثالثين محددين. بموجب هذه العلاقات قد يحصل الطرف الثالث على معلومات تخضع لسياسات الخصوصية الخاصة بهم.
يضمن الموقع أن الشركاء الغير تابعين للموقع وأطراف ثالثين (على سبيل المثال المعلنين، وشبكات الإعلانات والمنصات، والوكالات، والمسوقين الآخرين، وأطراف ثالثين محددين (يجب أن يلتزموا بالسياسة الخصوصية التابعة للموقع وإجراءات الأمان والسرية الأخرى التي يطبقها الموقع.
قد يستخدم الموقع البيانات الشخصية أو محتوى المستخدم أو أي معلومات أخرى بطريقة مجهولة دون تحديد المستخدم كفرد تابع لطرف ثالث. وهذا يشمل على سبيل المثال البيانات المجمعة حول استخدام الموقع الإلكتروني لطرف ثالث لأغراض اعتبره الموقع ملائماً.
قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع إلكترونية أخرى. يجب أن يدرك المستخدم أن الموقع غير مسؤول عن السياسات الخصوصية لمثل هذه المواقع الأخرى. عند مغادرة المستخدم للموقع من المستحسن عليه قراءة بيانات الخصوصية الخاصة بكل موقع يزوره وإذا كان يريد تقديم معلومات شخصية إلى ذلك الموقع. إن السياسة الخصوصية لموقع الويب تطبق فقط على المعلومات الشخصية للمستخدم التي يتم جمعها على موقع الويب

  1. موافقة المستخدم

من خلال زيارة الخدمات على الموقع، سواء كنت مستخدمًا مسجلاً أو غير ذلك، يقر المستخدم، إما أن يقبل أو يرفض منح موافقته على أن يقوم الموقع على تعقب أنشطة المستخدم واستخدامه للخدمة من خلال التقنيات المذكورة في الموقع، فضلا عن تقنيات مماثلة قد توضع في المستقبل.
يمكن للمستخدمين سحب الموافقة في أي وقت.
لديهم الحق في الاعتراض ، الحق في الدخول، الحق في الحذف ، الحق في تقييد جمع البيانات الشخصية. علاوة على ذلك، يحق للمستخدمين طلب سجلات للبيانات التي قد تم جمعها بالفعل من المستخدم.
يجوز للشركاء غير التابعين للموقع والاطراف الثالثين غير المحددين أن يقوموا بأنفسهم بإعداد تقنيات التتبع الخاصة بهم والوصول إليها عندما يزور المستخدم خدمات موقع الويب وقد يكون لديهم إمكانية الدخول إلى معلومات المستخدم وأنشطته الخاصة عبر الإنترنت وعبر مواقع الويب أو التطبيقات المختلفة عندما يستخدم المستخدم الخدمات. إن استخدام المستخدم لتقنيات التتبع لا تخضع لسيطرة الموقع ولا يمكن للموقع التحكم بها بل تخضع لسياسات الخصوصة الخاصة بهم.
في حال جمع الموقع البيانات الحساسة (المتعلقة بالحقائق الطبية السرية ، أو الأصول العرقية أو العنصرية ، أو المعتقدات السياسية أو الدينية أو الجنسية) ، فإن هذا يتطلب موافقة واضحة من المستخدم.
من المقبول منح المستخدمين فرصة “إلغاء الاشتراك”.

  1. مخزن البيانات

يحتفظ الموقع ببيانات المستخدم الشخصية لفترة 30 يوما أو لفترة تقديم الخدمات ولغرض العمل.
بمجرد أن يتوقف الموقع عن توفير الخدمات ولم تعد هناك حاجة إلى البيانات ، فسوف يقوم إما بتلفها أو بحذفها.

أعلى